النسخة الليلية من مرسيدس S-Class كوبيه

النسخة الليلية من مرسيدس S-Class كوبيه

أو كما اسمها Night Edition كشفت شركة مرسيدس النقاب عن إصدار خاص من سيارتها S-Class كوبيه الفاخرة سيحمل اسم Night Edition والذي يتمتع بمظهر “ليلي” بسبب التجهيزات التي يغلب عليها اللون الأسود.

وأوضحت الشركة الصانعة أن هذا الإصدار يعتمد على باقة من مكونات AMG ، منها المآزر الرياضية بالمقدمة والمؤخرة وجنوط AMG السوداء بمقاس 20 بوصة وشبكة المبرد المطلية باللون الأسود وأجسام المرايا الخارجية المطلية باللون الأسود اللامع. وتتوج هذه الملامح التصميمية من خلال ملحقات على العتبات الجانبية. كما يتوفر للسيارة الطلاء المطفأ الخاص “Selenite Grey Magno”.
وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بمقود AMG مع ملصق باسم الموديل الخاص Night Edition مع تجهيزات جلدية باللون الأسود أو الرمادي والأسود أو البني والأسود أو الأحمر والأسود. وقد مزجت مرسيدس بين ملامح الفخامة، التي تعكسها تجهيزات جلود نابا الفاخرة مع حليات الخشب.




وتعتمد السيارة على محرك V6 سعة 3 لترات بقوة 367 حصان وعزم دوران أقصى 500 نيوتن-متر، بالإضافة إلى محرك V8 سعة 4,7 لتر بقوة 455 حصان و 700 نيوتن-متر من عزم الدوران الأقصى.
انتظروا هذه الجميلة في الشهر القادم أول عام 2017 في معرض ديترويت للسيارات
ومن المقرر أن تطرح مرسيدس الإصدار الخاص Night Edition في الأسواق خلال شهر أبريل القادم، غير أنها لم تكشف عن أسعارها بعد.

إعداد: فريق مجلة الكراج للسيارات
المصدر: اوتو بلوغ