مسابقة تحدي الفيراري

مسابقة تحدي الفيراري

مسابقة تحدي الفيراري

تجمع كل الفيراري في سباقات تحدي القدرة الكلاسيكية و الجديدة في منهاتن.

28 سيارة فيراري في منهاتن 

ان نهاية هذا الاسبوع في منهاتن ليست للتنزه الى الحديقة المركزية (Central Park)،أو لأي من  النشاطات الاعتيادية التي يمارسها السياح للتمتع بمدينة نيويورك،انها عطلة الاستطلاع و الاستمتاع بمنظر سيارات الفيراري التي يبلغ عددها 28 سيارة منتشرة في أرجاء المدينة .



انها مثل لعبة البوكيمون جو،لكن بصورة مختلفة،الفيراري تريد منك زيارة أربع مناطق في منهاتن،ووضع صورها على وسائل الاعلام الاجتماعية،كما تريدك ان تتعلم شيئاً عن سبعين عام من تاريخها العريق،اضافة الى احتفالات الذكرى السنوية لشركتها المنتجة.

 

ذكرى مسابقة تحدي الفيراري

احتفاء بسبعين عاما من الذكرى السنوية سيتم منح جوائز مثل القبعات و القمصان اضافة الى شيء افضل مثل الوصول الى حلبة السباق في مونتريال جراند بريكس و القيام بتجربة القيادة من دون دفع اي مبلغ مادي لقاء ذلك،ليس من الضرورة ان تشتري 488GTB-2017 حتى تنال الفوز.على الرغم من انك ستجد واحدة واقفة أمام متجر هابلوت للساعات في الجادة الخامسة والتي قد تغير رأيك و تجعلك تفكر باقتنائها.

 

أين تم عرض سيارات الفيراري

وسط المدينة هو المكان الذي ستعثر فيه على هذه السيارات،و بغض النظر عن متجر هابلوت،فان زيارة وكالة الفيراري و رؤية سيارة سباق فورميولا 1 لـ مايكل شوماخر في عام 2001في مركز روكفيللر،و الصعود بالمصعد الى الطابق العاشر اعلى دار المزاد RM Sotheby حيث تتواجد سيارة فيراري من طراز 250LMمن عام 1964 تستحق ما يقارب 20مليون دولار،هو امر يستحق الانتظار.

 

 

في معرض Park Avenueستجد سيارة صفراء من طراز Superfast 812وهو النموذج الذي لم يستلم حتى من قبل أفضل جامعي سيارات الفيراري،بالاضافة الى سيارات تعود لعام 1949من طراز166 Mille Miglia حتى عام 2017بطراز لافيراري أبيرتا ،التي لا تزال نادرة و ذات قيمة عالية جدا، عرضتها شركة الفيراري لتتباهى بها،و الآن اذهب لتبحث عن سيارات الفيراري و تذكر ان تنظر الى شاشة هاتفك .



في نهاية هذا الاسبوع ستشعر انك تخاطر بشكل كبير لتمشي في شوارع منهاتن و تنظر الى سيارات الفيراري المتوقفة التي ستحث رغبتك بشكل كبير على اقتنائها.

 

 

اعداد فريق مجلة الكراج للسيارات.

اذا أعجبتك المعلومات هنا لا تنسى مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي في الأسفل